Sunday 13 January 2013

العملــة الصعبـة


كما وعدتكم بنشر قصائد للشاعـر / الـمُـجلي

صاحب السمو الأميرطلال بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود

سانشر القصيدة الثانية له بعنوان ( العملة الصعبة(


العملــة الصعبـة 
لا يمكن أن تتأثر ولا تتأرجح بفعل الهزات 

أستقرارها ثابت بمشيئة الله

حاصلة على الثقة المطلقة من العملاء حول العالم 

يُكتشف من يزورها لأنها صعبة التزوير 

سهلة و سلسلة في التعامل 

قوية في جودتها لا تقبل سوى الذهب يوزايها 

ماذا لو أسقطنا كل مادار هنا على الشخصية بدلاً من العملة ..! 

نعم هي خير و أبقى 

كونوا العملة القوية 

عفـــــــــواً




كونوا الشخصيـــة الصعبـــــــة .

بقلمي الكاتب // المُـجلـي 
طلال بن سلطان بنت عبد العزيز آل سعود

2 comments:

  1. الله يوفقك استاذة بسمة ال سعود
    وانا شاكر لك ومقدر لمجهودك الشخصي
    وانا الصراحة كنت اشتغل بالسعودية وكانوا الناس يحبوني ويقدروني والله يوفقك يارب وانا سعيد اني داخل مدونتك واتمنى لك الخير والسلام والله يوفقك يارب
    انا امس كنت عند مطعم بالسعودية وكانوا الناس كلهم يحبوني ويحترموني وكانوا يسألون عني ويقولون انت حبيبنا وحبيب الشعب
    الله يوفقك استاذة بسمة وان شاء الله من المحلية الى العالمية والله يوفق كل سعودي وسعودية وان شاء الله نشاطاتكم تتوسع وتتكثف وتصير انشطة في نشاط وتصيرين ان شاء الله ملكة العالم والكون والمجرة الشمسية والقمرية وماوراء الضباب والنجوم والكون الاعظم
    كم اتمنى ان الاقيك ايتها الاميرة لاشكرك على مجهودك ِ الشخصي وحبك لبلدك والله يوفقك يارب
    تحياتي
    ال سعود
    من مكة المكرمة
    الديرة الـمـُـشرفة

    ReplyDelete